لطيفة رأفت لـRue20.com : تْكاشْطي أغلى من تعويضات ‘موازين’ والمغنين العرب كَيْتْفَشْشُّو وْكَيْطَلْبُو الثمن لِّي بْغَاوْ

زنقة 20 . سهام الفلاح

قالت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، أن مشاركتها بمهرجان “موازين” في نسخته الحالية ، كان فرصة للتقرب من جمهورها بالرغم من المبلغ المالي الذي حصلت عليه والذي اعتبرته هزيلاً.

وأكدت “رأفت” في اتصال مع Rue20.Com أنها حصلت على أقل من 50 مليون سنتيم بالقول: “بالرغم من حصولي على هذا المبلغ لكنني فرحة من كوني أطربت جمهوري الوفي، وأنا أُعتبر أغلى الفنانات المغربيات”، مضيفة بالقول أن، “هذا المبلغ أقل من الذي أنفقه على نفسي على تصفيف شعري، مكياجي، الفرقة التي تعمل معي، و”التكشيطات” التي أرتديها خلال حضوري بالمهرجانات”.

وفي ذات السياق أوضحت “لطيفة رأفت” بخصوص مشاركة فنانين عرب بالمهرجان المذكور مقابل مبالغ مالية تجاوزت بكثير المبلغ الذي حصلت عليه، وعلى رأسهم ماجد المهندس، ونوال الزغبي، قائلة: “نهار نمشي لدول عربية حتى أنا نتفشش بحالهم، ونطلب الثمن اللي بغيت، دابا أنا كنغني فبلادي، ويكفي أنهم جاو عدنا وشرفونا”، مبرزة أنها “تخلصت بمحبة الجمهور، وهذا يكفيني”.

يذكر أن تقارير إعلامية تحدثت عن حصول فنانين عرب شاركوا في مهرجان موازين نسخة 2017 على مبالغ طائلة، من بينهم اللبنانية نوال زغبي التي قاربت تعويضاتها 85 مليون، والعراقي ماجد المهندس الذي حصل على أكثر من 120 مليون، فيما لم تعرف المبالغ التي حصل عليها الفنانون الغربيون الذين يحصلون على مبالغ جد مرتفعة، ولا تمت بصلة للتي يحصل عليها الفنانون العرب فما بالك المغاربة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد