اتصالات المغرب أول شركة في المغرب تحصل على شهادة IIA الفرنسية

0

زنقة 20. الرباط

تمكنت شركة اتصالات المغرب من الحصول على شهادة معهد مراجعي الحسابات الداخليين، عن أنشطة التدقيق الداخلي، التي منحت لها من طرف لجنة إصدار الشهادات اللمعهد الفرنسي للتدقيق والمراقبة الداخليين.

وتعتبر اتصالات المغرب أول شركة مدرجة في بورصة الدارالبيضاء، التي تحصل على هذه الشهادة التي تتثبت أن أنشطة المراجعة الداخلية بالشركة تستجيب لمعايير صارمة من استقلالية وكفاءة وتساهم إلى حد كبير في التحسين المستمر للتشغيل العملياتي.

وتتضمن الشهادة IFACI احترام وتنفيذ المتطلبات 25 للمرجعية المهنية الخاصة 2015 مراجعة الحسابات الداخلية، وفقا لعدة معايير، كوسائل التدقيق الداخلي التي تعتمدها اتصالات المغرب ( الاستقلالية والموضوعية وميثاق الأخلاقيات…) والخدمات التي تتبعها (خطة التدقيق على أساس المخاطر، وحكامة الشركة والمنهجية وأعمال مراجعة الحسابات …) وتوجيه ومراقبة التدقيق (إشراف، برنامج التأمين وتحسين الجودة …)

يشار إلى أن هذا الاعتراف الدولي، يعتبر تأكيدا عن مهنية اتصالات المغرب، كما يعكس مدى استعدادها لملاءمة أنشطتها المرتبطة بمراجعة الحسابات مع المعايير الدولية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد