الفيزازي يهاجم موازين والقناة الثانية بسبب جينيفير لوبيز

0

زنقة 20 . متابعة

هاجم الشيخ السلفي محمد الفيزازي، القناة الثانية بسبب عرضها لسهرة المغنية الأمريكية جينيفير لوبيز أمس، بمنصة النهضة ضمن مهرجان موازين ،والتي خلقت جدلا واسعا في أوساط المغاربة ،بسبب ما اعتبروه عريا وصورا مخلة بالآداب ،قامت بها جينيفير وفرقتها الإستعراضية، على خشبة مهرجان موازين الذي انطلق أمس .

وأضاف الفيزازي بالقول، ” هنيئا للعلمانيين والحداثيين والليبراليين والمتحررين والمبدعين والمتنورين بقناتهم 2M على إتحافهم بامرأة عارية تطربهم وتمتعهم وتغذي فيهم روح الفن الراقي والهادف”.

الفيزازي علق على صفحته الفايسبوكية قائلا ،” أما نحن المساكين… فيكفينا “مهرجان” صلاة الجمعة حيث الرجال في مكان والنساء في مكان آخر.ولكن على رسلكم..مهرجان موازين مثلا حضره حوالي 150000 شخص، ويعقد مرة في السنة، ويتغيب عنه حوالي 40 مليون مغربي”. قبل أن يضيف بالقول “مهرجان” صلاة الجمعة يحضره ملايين المغاربة كل أسبوع… بل ملايين المغاربة خمس مرات في اليوم من أجل “الاحتفال” بالصلوات المكتوبة”.
هذا وعرفت منصة السويسي أمس، عرض ساخن للأجساد ،كانت بطلته الأمريكية جينيفير لوبيز وفرقتها الإستعراضية، كما انتشرت صور على مواقع التواصل الإجتماعي ،تظهر حركات اعتبرها كثيرين إيحائية جنسية لا تليق أن تعرض مباشرة على القناة الثانية، وأمام الأسر المغربية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد