قيادي بالـPJD يطالب الخلفي بتقديم إستقالته ويتهمه بإغتصاب الكرامة على الهواء

0

زنقة 20 . الرباط

طالبَ خالد الرحموني القيادي بحزب العدالة والتنمية (الحاكم)، بإستقالة المصطفى الخلفي وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة وعضو الأمانة العامة لذات الحزب من منصبه الوزاري، إحتجاجا على بث سهرة الفنانة الأمريكية جنيفير لوبيز، على القناة الثانية، والتي تضمنت حركات إباحية وجنسية.

خالد الرحموني، عضو الأمانة العامة لـ”البيجيدي”، حمل وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة مسؤوليته على السياسة الإعلامية بمعية آخرين إعتبر أنهم “استأجروا القنوات العمومية لبث مهازل في الأخلاق والكرامة”.

وقال الرحموني: “على وزير الاتصال-المسؤول الاول عن السياسة الاعلامية- أن يبادر لتقديم استقالته فورا، وأن يتم تقديم المسؤولين على استئجار القنوات العمومية لبث المهازل للمحاسبة الشعبية، لعجزهم عن صيانة القيم والسمعة والسيادة من أن ينتهكها على الهواء مغتصب للكرامة”.

وتابع: “لا حرمة ولا سيادة للناس على أذواقهم في بيوتهم، إنه الاحتلال الداخلي بكل المقاييس،، إنه تعميم الرداءة والسفالة والسفاهة،،تعميم القذارة مدفوعة الاجر من جيوب المغاربة،،،دفع ثمن الموقف واجب،،،”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد