اليوسفي يثمن مشاركة الإتحاد الإشتراكي في حكومة العثماني ويعتبره إنجازاً كبيراً

زنقة 20 . الرباط

ثمن القيادي التاريخي لحزب الإتحاد الإشتراكي “عبد الرحمان اليوسفي” مشاركة الحزب في حكومة “سعد الدين العثماني” معتبراً غياه إنجازاً كبيراً.

كلام اليوسفي نقله القيادي في الحزب “أحمد يحيى” الذي زاره في بيته بمدينة الدار البيضاء حيث قال “اليوسفي” أن الإتحاد الإشتراكي حقق إنجازا كبيراً في ظروف سياسية جد صعبة و أن التقييم يجب أن ينطلق من الظفر برئاسة مجلس النواب في شخص الحبيب المالكي ثم الحقائب الحكومية الثلاثة ثم المناخ العام لتعيين اتحاديين في مناصب حساسة في مؤسسات دستورية تزامنا مع تشكيل الحكومة الحالية و خاصة الاتحادي محمد الحلوي الرئيس السابق للاتحاد الوطني لطلبة المغرب في ستينيات القرن الماضي و الاتحاديين الآخرين الحسن بوقنطار و محمد المريني.

و اعتبر “اليوسفي” دائماً حسب ما نقله القيادي الإتحادي “أحمد يحيى” أن “تعيين جلالة الملك للدكتور محمد الحجوي أمينا عاما للحكومة يعتبر ثقة ملكية كبيرة في الأطر الاتحادية ” مشيراً إلى أن “الأمانة العامة للحكومة هي أهم منصب في الحكومة ككل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد