أوزين : لا انقلابات في الحركة الشعبية و حصاد و بن الشيخ كفائات وطنية و حضورنا في حكومة العثماني وازن

زنقة 20 . خالد أربعي

فند القيادي في حزب الحركة الشعبية “محمد أوزين” في تصريح خاص لـRue20.Com كل الأخبار التي قال إنها مغالطات و تمحورت حول “وجود خطط انقلابية” على الأمين العام الحالي للحزب “امحند العنصر” بسبب “حكومة العثماني”.

و أضاف “أوزين” في ذات التصريح أنه لم يتقدم بأي طلب للإستوزار في حكومة العثماني مشيراً إلى أن مهامه الحالية كنائب لرئيس جهة فاس مكناس و كذا مهامه الحزبية كرئيس لقطب التنظيم و البرلمانية كرئيس للفريق بمجلس النواب بعد استوزار “محمد الأعرج” تجعله منكباً على عمله “ولا يخطط لانقلابات” كما تروجه مواقع إخبارية لم تستفسره حول الأمر.

من جهة أخرى اعتبر “أوزين” أن العرض الحكومي الذي قدم للحركة الشعبية “عرض يشرفنا و يتوافق مع مرجعية الحزب الذي يدافع عن العالم القروي و الثروة الطبيعية وهي الحقائب التي تقلدها الحزب في الحكومة” مضيفاً أن ” حقيبة وزارة الثقافة التي كانت دائماً لها حساسية خاصة و تؤول لأحزاب يسارية عادت للحركة الشعبية وهو ما يعتبر إنجازاً كبيراً للحزب و طفرة نوعية في التدبير الحكومي لأطر الحركة الشعبية.

و أوضح “أوزين” أن الوزيرين “محمد حصاد” و “العربي بن الشيخ” المستوزرين بإسم الحركة الشعبية هما كفائات وطنية كبيرة و تشرف الحزب و تم تعيينهما على رأس قطاعات وزارية وازنة تهم مستقبل المغاربة ألا وهي التعليم و التكوين المهني وهو مايشرف حزب الحركة الشعبية كثيراً يضيف ذات المتحدث.

و اعتبر “أوزين” أن الهاجس الأول لدى الحركة الشعبية هو تنزيل تعليمات الملك و استراتيجية النهوض بالقطاعات التي تهم المستقبل لدى عموم المغاربة و ليس أي شيء آخر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد