عبد الواحد الفاسي مخاطباً شباط: “تصرفاتك غير مسؤولة ولمناضلي حزب الاستقلال الحق في وضع الثقة في من يستحقها”

زنقة 20. رجاء بوديل

دعا  القيادي بحزب الاستقلال، عبد الواحد الفاسي، إلى تجاوز حالة الانقسام التي يعيشها الحزب قائلا: “نحتاج اليوم إلى عمل ميداني متواصل عوض الكلمات الرنانة، أو الدنيئة، التي تتسبب في أعمال مطبوعة بالعدوانية والطيش، مما يسبب في مضاعفات خطيرة علينا جميعا، وتشويه سمعة وصورة إرث تاريخي اسمه حزب الاستقلال”‘ في اشارة الى تصريحات “مسيئة” أدلى بها حميد شباط في عدد من خرجاته الإعلامية.

وأضاف الفاسي زعيم تيار ‘بلا هوادة’ في “نداء من استقلالي” الذي توصل به موقع Rue20.com “إننا داخل حزب الاستقلال مطالبون بقراءة التحديات التي تواجهنا بمنطق العقل، وليس بمنطق الانتقام، لبناء إستراتيجية عمل واقعية لإصلاح مؤسساتنا وتنظيماتنا، وفق خارطة طريق واضحة تلزمنا جميعا، ونتعهد باحترامها والعمل على تنزيل أهدافها”.

وأكد في ندائه الموجه بشكل غير مباشر لحميد شباط، حينما اعتبر أن تصرفاته غير مسؤولة. مضيفا أن ‘هذه المعطيات المقترحة، تفرض حسن اختيار مجموع الفريق القيادي المؤتمن على قيم ومبادئ حزبنا، من خلال فتح الباب لجميع الطموحات وفق ضوابط ومعايير معقولة ومنطقية تحصينا لحزبنا من جهة، ومن جهة أخرى لتمكين مناضلات ومناضلينا من حرية الاختيار، ووضع الثقة في من يستحقها بدون ضغوطات من أي جهة كانت’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد