الرميد يبقي على الراتب الشهري لنائب وكيل الملك المعزول في فاس

زنقة 20 . سهام الفلاح

بعد عزله من منصبه، باستغلاله للنفوذ في استعمال السلطة، وتورط ابنه في سرقة الة شحن السجائر الالكتروني من سوق مرجان بفاس، طلب نائب وكيل الملك في فاس، محمد ايت السرغيني، مقابلة وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، حيث تم استقباله اليوم الثلاثاء.

وأكد الرميد خلال اللقاء، ان قضية السرغيني ستحال على المجلس الاعلى للقضاء من اجل الفصل فيها، موضحا له بالابقاء على راتبه الشهري الى حين اصدار المجلس الاعلى لقراره في حقه.

وتعود تفاصيل قرار الاعفاء الى قيام نجل وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفاس بسرقة الة شحن السجائر الالكترونية، مما ادى الى جدال بين الابن وأمه مع حراس سوق “مرجان”، حيث قام السرغيني بالحضور الى المركز التجاري المذكور ليتصل بالنيابة العامة المداومة في المحكمة الابتدائية، مطالبا اياها بارسال الشرطة القضائية لاعتقال الحراس، الشيء الذي دفع مديرة المؤسسة الى  تقديم شكوى لوزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، مما اسفر عنه توقيف نائب وكيل الملك المذكور.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد