‘العماري’ يختار ‘الفايسبوك’ منصةً للكتابة و البوح بأسرار لم تروى

زنقة 20 . رجاء بوديل

أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العمري، انه سيعود إلى الكتابة بانتظام في حائطه الشخصي على موقع “الفايس بوك”، مؤكدا أن كتاباته ستكون بعيدة عن جميع صراعات شخصية أو حسابات سياسية أو انفعالات ظرفية.

وقال العماري في التدوينة التي نشرها على صفحته بـ”الفايس بوك”: ” قبل المؤتمر الاستثنائي لحزب الأصالة والمعاصرة سنة 2012، كنت قررت المساهمة في تأسيس مشروع اعلامي والشروع في تقديم برنامج إذاعي، بهدف الحديث عن عدد من المواضيع، وإماطة اللثام عن جملة من القضايا وفي مقدمتها واقع مشهدنا الاعلامي كما عرفته وتعاملت معه منذ أواخر ثمانينات القرن الماضي إلى الآن، حيث كنت شاهدا في أكثر من مناسبة على عدة أحداث ومواقف تستحق أن تروى، سواء ما تعلق منها بتلك المرتبطة بما يصطلح عليه بسنوات الرصاص أو تلك التي جرت أطوارها خلال ما يسمى بالعهد الجديد”.

وأضاف زعيم حزب “التراكتور” في ذات التدوينة: ” كنت شاهدا على عدد من التفاصيل والأحداث والعلاقات، في الليل والنهار، وفكرت أنه سيكون مفيدا للرأي العام الاطلاع عليها، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ إن استمراريتي في الحزب، ثم ترشحي للانتخابات وتقلدي مسؤولية رئاسة الحزب ورئاسة الجهة، والتزاماتي الكثيرة جعلتني أتردد في الكتابة خلال الأربع سنوات الأخيرة”.

وأكد العمري أنه وبعد أن اكتمل لديه المشهد بمستوياته المتعددة، فكر في أن الوقت مناسب نسبيا للانتظام في الكتابة من حين لآخر، فاختار النشر على جداري الشخصي بالفيسبوك، كي لا يحمل إعلام الحزب أو الإعلام الذي ساهمت في تأسيسه أو إعلام الأصدقاء وغير الأصدقاء، مسؤولية ما يكتبه.

وختم الياس العمري تدوينته بالقول: ” إن تدويناتي بعيدة كل البعد عن ما قد يظنه البعض من كونها تندرج في إطار صراعات شخصية أو حسابات سياسية أو انفعالات ظرفية، ومخطئ من يعتبرها كذلك، وأنا حريص على الاستمرار في الكتابة بجدية ومسؤولية، من خلال إثارة مواضيع ووقائع وأحداث أعتبرها مهمة، وجعلها متاحة رهن إشارة الجميع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد