أخنوش يجمع قيادات الأحرار للحسم في دخول الحكومة من عدمه بعد ‘فيتو’ بنكيران ضد ‘لشكر’

زنقة 20 . الرباط

أعلن حزب “التجمع الوطني للأحرار”، عن انعقاد المكتب السياسي الذي وصفه بـ”الهام”، برئاسة عزيز أخنوش يوم الخميس 9 مارس المقبل، لتدارس عدد من القضايا.

وكشف حزب الحمامة، أن اللقاء سيعرف مناقشة عدد من النقاط في جدول أعماله، والتي تهم الشأن الحزبي الداخلي وكذلك السياق الوطني العام في إشارة لمشاورات الحكومة المتعثرة.

هذا اللقاء الذي أعلن عنه حزب أخنوش، فتح الأبواب لعدة تساؤلات حول جدول أعماله و الذي من المنتظر أن يعرف التداول حول دخول الحزب للحكومة من عدمه بعد تشبث رئيس الحكومة باستبعاد حليف الأحرار حزب الإتحاد الإشتراكي من الحكومة وهو ما سيدفع برئيس الحكومة لطلب التحكيم الملكي.

يذكر أن، هذا اللقاء يأتي بعد أقل من أسبوع على عقد اللقاء التواصلي لأعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي ترأسه عزيز أخنوش بمدينة افران و الذي اعلن فيه تشبثه بدخول الإتحاد الإشتراكي للحكومة وهو ما رد عليه حزب العدالة و التنمية بالقول “الأغلبية السابقة هي الأغلبية السابقة و انتهى الكلام و السلام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد