احالة “بيدوفيل” فرنسي بسلا على الوكيل العام بالرباط بعد تورطه باغتصاب قاصرين

زنقة 20. سهام الفلاح

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية بعمالة سلا، صباح اليوم الثلاثاء، مواطنا فرنسيا من مواليد 1963، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، على خلفية تورطه في فضيحة اغتصاب قاصرين بالمجمع السكني سعيد حجي بمدينة سلا بعد استدراجهم الى شقته، واحتجازهم بمساعدة شخص اخر جرى اعتقاله هو الاخر.

وكشفت مصادر ليومية “الاخبار” ان المصالح الامنية المختصة بمدينة سلا باشرت تحقيقاتها في القضية، بعد ان توصلت بشكايات حول الاغتصاب تقدمت بها بعض العائلات بحي سعيد حجي، حيث حلت فرقة خاصة من عناصر الشرطة القضائية في وقت متأخر من ليلة الأحد الماضي، بالحي المذكور من أجل اسقاط الفرنسي في الكمين، الذي تم الترتيب له مسبقا، حيث ترك رجال شزطة بزيهم المدني، سيارتهم الوظيفية بعيدة عن الانظار قبل ان ينفدوا هجوما على الشقة للايقاع بالمتهم الفرنسي.

يذكر أن الشرطة تمت توقيف “البيدوفيل” الفرنسي في وضعية تلبس باستقبال احد الضحايا الذي كان برفقة شريكه المغربي الذي كان يتكلف بنقل زبناء البيدوفيل، من أحياء متفرقة من بمدينة سلا على متن سيارة “بيكوب”تم حجزها من طرف عنابصر الأمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد