بوعشرين: ‘أخنوش إستفاد من 13 مليار درهم وشركته دفعت كراء شقة الوزير ‘اعمارة’

زنقة 20. الرباط

اتهامات خطيرة وُجهت لوزير الفلاحة والصيد البحري ‘عزيز أخنوش’، حول تكفل شركته ‘أكوا’ بدفع سومة كراء شقة فخمة للوزيرالاسلامي ‘اعمارة’.

‘توفيق بوعشرين’ ناشر ‘أخبار اليوم’ اتهم الوزير والملياردير ‘أخنوش’ بمعارضة تنفيذ دعم الفقراء للسماح لنفسه من الاستفادة بدعم 13 مليار دهم المخصصة لصندوق المقاصة لدعم المحروقات.

واتهم ‘بوعشرين’ في افتتاحية يوميته، الوزير ‘أخنوش’ بارشاء زميله في الحكومة ‘عبد القادر عمارة’ من خلال دفع كراء شقة لدى مجموعته العقارية Akwa Immo بالرباط طيلة عام كامل، في انتظار تسلم شقته الجديد لدى نفس الملياردير والتي يقطن بها حالياً بطريق زعير.

اتهامات ‘بوعشرين’ التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعوة لتحريك التحقيق حول علاقة المصالح التي جمعت الوزيرين ‘عمارة’ و ‘أخنوش ‘ خاصة وأن شركة ‘أكوا’ المملوكة للوزير الملياردير تستثمر في قطاع يديره ‘عمارة’.

قد يعجبك ايضا
  1. المدني يقول

    بوعشرين له لسان طويل وباع اطول في ممارسة مهنةالاسترزاق وليس مهنة الصحافة الشريفة وتاريخه حافل بالمحاكمات التجارية وليس الحقوقية حتى اصبح ينشر كل الاحكام الجائرة الصادرة لجهات تجارية طمعا في فتاتها وهده هي طريقته في التقرب من اصحاب المال ليظهر لهم انه بوق ينبغي اسكاته بالمال ليصبح من المدافعين عنهم

  2. icil يقول

    Sirtl3ab abou 3rab m3a grank bzzaf 3lik tafrawt

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد