ريال مدريد يُقيل رسمياً مدربه أنشيلوتي بعد موسم قاحل

0

زنقة 20 . وكالات

اعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الاثنين، عن إقالة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي رغم الشعبية الواسعة التي يتمتع بها بين الجماهير واللاعبين.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد أخبر المدرب بالقرار رسميا قبل بدء المؤتمر الصحفي على الرغم من تأييد معظم لاعبي الفريق.  وتمت اقالة انشيلوتي وتوجيه الشكر له على الانجازات التي حققها الموسم الماضي إلا أن الخروج بدون القاب هذا الموسم لم يشفع له.

وقال رئيس النادي الملكي “لم يكن قرارا سهلا لكن حان الوقت لمنح الفريق دفعة من أجل حصد بطولات جديدة”، وذلك عقب إعلانه بـ”إقالة” أنشيلوتي.

وأضاف “أود أن اتقدم بالشكر لكارلو أنشيلوتي على الملأ تقديرا للعمل الذي قام به خلال عامين. جلست مع كارلو قبل أن آتي إلى هنا. كل ما يمكنني قوله هو أنه شخص وجيه وشجاع ويتفهم الأمر”.

وفي الوقت الراهن، يعتبر رافائيل بينيتيز مدرب نابولي الايطالي المرشح الاول لتدريب ريال مدريد، ويأتي وراءه اوناي ايمري مدرب اشبيلية كخيار ثاني في حالة عدم توصل النادي الملكي لإتفاق مع بينيتيز.

وفشل انشيلوتي في قيادة النادي الملكي لتحقيق أي ألقاب في الموسم الحالي، حيث خسر لقب الدوري الأسباني لصالح برشلونة وخرج من المربع الذهبي لدوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي كما خرج من كأس ملك أسبانيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد