أبيضار: أمُرُ بفترة نفسية صعبة وأنا أمازيغية أفتخر بمغربيتي والله يسمح ليكم

1

زنقة 20 . الرباط

كشفت “لبنى أبيضار” الممثلة المثيرة للجدل، عن أنها تمر بفترة نفسية صعبة هده الأيام.

وقالت في تدوينة على صفحتها بالفيسبوك انها تشكر من شجعها مضيفة : “الناس للي كيشجعوني كانقوليكم شكرا شكرا شكرا حيت واقفين معايا فوقت الشدة والناس لي كايعايروني الله يسمح ليكم هادشي للي غنقوليكم حيت ماحاسينش باش كندوز هاد الايام”.

و أضافت “أبيضار”، أنها فتاة أمازيغية، تفتخر بمغربيتها.

مضيفة : قبل أن أكون فنانة أنا إنسانة أمزيغية مغربية تعشق وطنها المغرب وأفتخر بمغربيتي إلى أقصى الحدود وفخورة باشتغالي مع المخرج العالمي نبيل عيوش كمستشارة فنية وكبطلة في فيلم (Much Loved) …وفخورة ومقتنعة بتجسيدي لشخصية (نهى).. والفيلم بالنسبة لي هو نضال من أجل إيصال حقيقة الواقع المر الذي تعيشه فتاة الليل أو ما يسمونها بـ(العاهرة) وهي جزء لا يتجزء من المجتمع المغربي ولا يمكننا أن ننكر ذلك أو أن نجردها من وطنيتها.

وكذالك من خلال الفيلم نسلط الضوء على سبب امتهانها للدعارة ومعاناتها ونظرة المجتمع لها.. والذي يعيش وسط نفاق اجتماعي أو بعبارة أخرى ( اخ منوا.. عيني فيه) حيث نجد أن شريحة كبيرة منه لا يهمها إلا الحفاظ على مظهرها أمام الآخر…
فخورة أيضا باختياري من طرف المخرج العالمي نبيل عيوش والذي أكن له كل الاحترام والتقدير من أجل الحضور ومرافقته إلى المهرجان العالمي للسينما (CAN) ..
وختمت “أبيضار” : “أخيرا أتمنى من المتلقي أو المشاهد أن يميز بين الحياة الشخصية للفنان والدور الذي يقوم بتجسيده في الفيلم لكي لا يكون عندنا حكم مسبق وخاطئ عن شخصية وواقع الفنان الأصلي والإنساني..”.

 aaed

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد