حادث مأساوي يوقف جولة لسيارات بوغاتي الفاخرة بالمغرب (صور وفيديو)

زنقة 20 | الرباط

توقفت جولة شركة السيارات الفاخرة “بوغاتي” بالمغرب ، اضطراراً بعد وقوع حادثة سير خطيرة بين مدينتي طنجة وتطوان.

ووفق مصادر ، فإن جولة بوغاتي Bugatti Grand Tour 2024، توقفت بشكل اضطراري بمدينة شفشاون بعد تعرض سيارتين تابعتين للشركة لحادث مأساوي كاد يحدث ضحايا لولا الألطاف الإلهية.

جولة بوغاتي الشركة الفرنسية المختصة في صناعة السيارات الفارهة ، كانت تشمل مدنا مثل تطوان ، طنجة، الرباط ، الدارالبيضاء ، مراكش، قبل أن تتوقف إثر تعرض سيارتي Bugatti chiron super sport ss و pur sport لحادثة سير مع شاحنة، قرب تطوان.

ووصل إلى شفشاون أسطول من السيارات الفاخرة التابعة للشركة الفرنسية المختصة في صنع السيارات الفاخرة، وتم عرضها بالساحة الشهيرة وطاء الحمام وسط شفشاون.

لكن الواقعة الخطيرة التي حدثت قبل ذلك ، وهي اصطدام سيارتين كانت ضمن الأسطول القادم إلى شفشاون ، بشاحنة على مستوى الطريق الرابطة بين طنجة وتطوان، أخر الجولة التي تنظمها شركة السيارات المعروفة.

ووفق مقطع فيديو متداول ، فإن سيارتين من صنع شركة بوغاتي كانتا تسيران بسرعة فائقة اصطدمتا بشاحنة ما تسبب في انقلاب الأخيرة على مستوى الطريق الضيقة التي لم تكن تحتمل تلك السرعة و التجاوز المعيب.

هذا وحلت فرق الدرك الملكي إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد