بنكيران لـ شباط: خلٌِي عْليكْ الحْمِيرْ فْالتيقارْ

0

زنقة 20 . الرباط

عاد رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، لمهاجمة زعماء المعارضة، خاصا الأمين العام لحزب الاستقلال بالكثير من الانتقاد ، في لقاء مع جمعية مستشارات العدالة والتنمية بالمقر المركزي للحزب بحي الليمون بالرباط بالكثير من خطاباته التي توزعت بين الهجوم والانتقاد اللاذع.

بنكيران خاطب مستشارات حزبه، معتبرا أن من يبحث عن المفسد والمفسدين عليه أن يتوجه لفاس” إلا بغيتو تعرفو شكون المفسد سيرو لفاس وسولو الناس وستجدون الجواب” يقول ابن كيران في إشارة، دون تسمية لحميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال وعمدة مجلس فاس.

رئيس الحكومة اعتبر أن المعارضة لم تستطع تحمل رئيس حكومة منتخب لمدة خمس سنوات، لهذا طالبته بالرحيل وتقديم استقالته.

بنكيران بادل حميد شباط بنفس الدعوة “واستقل انت أسيدي مالك” يقول بنكيران موجها كلامه للامين العام لحزب الاستقلال دون أن يسميه.

وتحدى الامين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة المعارضة بإسقاطه دستوريا، وأضاف بنكيران “من أراد إسقاطي فعليه أن يلجأ لملتمس الرقابة ويسقط الحكومة” قالبا تحديه لتهكم من الشكل التي تقدم به المعارضة مسيراتها ” عليهم أن أو يلجؤوا للشارع بتنظيم مسيرة شعبية تطالب بإسقاطي،لكن يخلي عليه “الحمير في التيقار”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد