لا توجد مباريات

الملك يُغادر جنوب السودان في ختام زيارة رسمية غير مسبوقة

زنقة 20 . الرباط

غادر الملك محمد السادس ‘جوبا’ عاصمة جنوب السودان، عقب ختام زيارة رسمية قام بها لهذا البلد الشرق الافريقي الفتي.

وكان الملك محمد السادس قد حل بجنوب السودان قادماً من اثيوبيا، التي شارك بها في القمة الافريقية، في أول زيارة لزعيم بلد أفريقي وعربي من حجم المغرب، حيث أشرف على توقيع اتفاقيات شراكة وتعاون في سابقة تاريخية من نوعها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد