الهمة و الزناكي و عزيمان و حصاد في جنازة شيخ البودشيشيين

زنقة 20 . الرباط

جرت بعد عصر اليوم الخميس بمداغ بإقليم بركان مراسيم تشييع جنازة الراحل الشيخ حمزة بن العباس، شيخ الطريقة القادرية البوتشيشية، الذي توفي أمس عن عمر يناهز 95 سنة.

وبعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد الزاوية، ووري جثمان الراحل الثرى بمقبرة الزاوية بمداغ، في موكب جنائزي مهيب حضره على الخصوص مستشارو الملك فؤاد عالي الهمة وعمر عزيمان وياسر الزناكي، وكذا وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية احمد التوفيق، ووزير الداخلية محمد حصاد ووالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجادمحمد مهيدية وعامل عمالة بركان عبد الحق حوضي والعديد من الشخصيات وعدد من أقارب الفقيد وجموع من أتباع الطريقة البودشيشية.

وتليت بهذه المناسبة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته وأن يشمله بمغفرته ورضوانه وأن يجعل مثواه فسيح جنانه.

وكان الملك قد بعث برقية تعزية الى نجل الراحل، الدكتور جمال الدين القادري بودشيش، عبر فيها عن أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة أحد العلماء الأخيار والمشايخ الأبرار، سائلا المولى جل وعلا أن يشمله برحمته الواسعة وعفوه الكريم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد