“ستايل” الملك محمد السادس يثير إعجاب الإسرائيليين

زنقة 20 . الرباط

إطلالات الملك ، محمد السادس، بأزياء غير ملكية حول العالم، مرة بأزياء شبابية ومرة أنيقة، زادت من إعجاب الإسرائيليين بالملك المحبوب في بلاده وخارجها،هكذا بدأ موقع “مصدر” الإسرائيلي الناطق بالعربية تقريراً حول معجبين لباس الملك محمد السادس.

وقال ذات المصدر أن إعلاميون إسرائيليون تداولوا صورا للملك بأزياء متحررة، معربين عن إعجابهم به وهو الذي لا يخشى أن يترك الأزياء الرسمية ويبدلها بأزياء شبابية وأنيقة.

وفي تعليق له، كتب إعلامي إسرائيلي يعمل في الصحيفة الاقتصادية “كلكاليست”، بالعبرية معلقا على صورة الملك محمد السادس، متوسطا امرأتين، خلال زيارته لتنزانيا، “الملك المغربي هو نموذج البطل بالنسبة لي”.

وفي تعليق آخر، نشرت الإعلامية الإسرائيلية المختصة بشؤون الشرق الأوسط، شيمريت مئير، صورة الملك مع المنتج الموسيقي السويدي من أصول مغربية، نادر الخياط، المعروف بلقبه الفني “ريدون”، كاتبة “ملك المغرب محمد السادس بأزياء مثيرة”.

وأعرب معلقون كثيرون على هذه الصور، عن إعجابهم بالملك، الذي لا يخشى أن يخلع ملابسه الرسمية، ويساوي نفسه بالناس العاديين، إذ كتب بعضهم أن الملك يبدو إنسانا لطيفا ودمث الأخلاق.

وكان محمد السادس قد تصدر العناوين في إسرائيل، الشهر الفائت، في أعقاب حضوره حفل تدشين كنيس “صلاة أتدغي” في الدار البيضاء.

وأرود موقع “المصدر” أن قادة الدولة وكبار أعيان الطائفة اليهودية شاركوا في الحفل، وصلّوا من أجل سلام وأمان المملكة المغربية وحكومتها، وباركوا الملك، وولي العهد و الأمير رشيد وأفراد العائلة الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد