التلفزيون الرسمي الموريتاني يستضيف ‘شباط’ على المباشر لتقديم اعتذار رسمي حول تصريحاته التي أغضبت نواكشوط

زنقة 20 . الرباط

يستضيف التلفزيون الرسمي الموريتاني “الموريتانية” مساء اليوم الخميس الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” وذلك مباشرةً في برنامج”الحدث الأبرز “.

وسيبث البرنامج على الساعة التاسعة ليلاً بالتوقيت المغربي و الذي من المنتظر أن يقدم فيه “شباط” اعتذاراً رسمياً للشعب و الحكومة الموريتانية حول تصريحاته الأخيرة التي أغضبت نواكشوط حينما قال أن موريتانيا أرض مغربية.

ist

ولم يستبعد متابعون أن يكون الرئيس الموريتاني “ولد عبد العزيز” قد طلب من رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” تقديم شباط لاعتذار رسمي في القناة التلفزيونية الرسمية.

قد يعجبك ايضا
  1. الرقيب المتقاعد يقول

    { قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ{26} تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ{27} الآية آل عمران26

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد