‘البام’ يهنئ فلسطين بعد صدور قرار مجلس الأمن المدين للإستيطان الإسرائيلي

0

زنقة 20 . الرباط

قال خالد أدنون الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الحزب في شخص أمينه العام إلياس العماري قد وجه رسالة تهنئة إلى محمود عباس رئيس دولة فلسطين، ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والقائد العام لحركة فتح، وذلك بمناسبة القرار رقم 2334 الذي اتخذه مجلس الأمن مساء الجمعة 23 دجنبر 2016.

ومما جاء في رسالة التهنئة التي وجهها الأمين العام للأصالة والمعاصرة “باسمي ونيابة عن كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، يسرني أن أتقدم إلى فخامتكم بأحرّ التهاني على هذا الاعتراف والإجماع الدولي بالحقوق الفلسطينية المشروعة والإدانة الصريحة لسياسة الاستيطان الإسرائيلية. فمجلس الأمن الدولي بقراره التاريخي هذا، يجدد من خلاله ومعه المنتظم الدولي التأكيد على أن إقرار السّلام العادل في منطقة الشرق الأوسط يمرّ عبر الاعتراف الكامل بحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرّف في إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف”.

وأضاف الناطق الرسمي للأصالة والمعاصرة، أن حزبه جدد في ذات رسالة التهنئة دعم ودفاع كل المناضلات والمناضلين على حق الشعب الفلسطيني من أجل قضيته العادلة، ودعمهم لكل المبادرات الرامية لإحقاق السّلام بمنطقة الشرق الأوسط، واستهجانهم لسياسة الاستيطان الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد