لجنة تفتيش تحل بمستشفى تارودانت بعد إصابة طبيبة مستعجلات بفيروس كورونا !

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر لـRue20.Com ، أن لجنة تفتيش جهوية تابعة لوزارة الصحة حلت اليوم الجمعة بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي بتارودانت ، للوقوف على ملابسات إصابة طبيبة مستعجلات بذات المؤسسة الصحية بفيروس كورونا أمس الخميس.

و ستقف اللجنة على حيثيات إصابة طبيبة المستعجلات بمرض كوڤيد19 ، و مدى احترام شروط السلامة بعد مراسلة مستعجلة من الكاتب العام للوزارة.

هذا و سجلت، مساء أمس الخميس، إصابة جديدة بكورونا في جهة سوس ماسة، ويتعلق الأمر بطبيبة مستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

الطبيبة كانت قد خضعت لتحليلات مخبرية في إطار التتبع الصحي لمخالطي الحالات المؤكدة، عقب استقبالها لسائق سيارة “بيكوب” بداية الأسبوع الجاري كان قادما من الدار البيضاء، بعدما تم إيقافه من طرف المصالح الأمنية بمدخل تارودانت.

و كشفت الطيبة المصابة ، عبر مقطع صوتي أرسلته الى احدى قريباتها، عن حالتها الصحية داخل العناية الطبية ، وقالت أنها في حالة مستقرة و حالتها لا تدعو للقلق، حيث أنها تعاني فقط من حمى بسيطة.

كما طمأنت الطبيبة عائلتها، و كل الذين يسألون عن حالتها، بالقول أن معنوياتها مرتفعة لمواجهة الوباء.

هذا و بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف العاملين بقطاع الصحة على مستوى الجهة أربع حالات، وهو ما أغضب والي الجهة الذي يترأس لجنة اليقظة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد