فيديو/ عامل الفقيه بنصالح بحضور موبديع : الإسعاف فابور للمواطنين .. كاين لي معندو حتا 5 دراهم !

زنقة 20 | الرباط

انتفض عامل إقليم الفقيه بنصالح محمد قرناشي ، أمس الأربعاء خلال عملية توزيع سيارات إسعاف مجهزة، وأخرى للنقل المدرسي، لفائدة مجموعة من جمعيات الإقليم ، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء ، ضد عدد من المسؤولين و الفاعلين الجمعويين بالمنطقة بسبب فرض الأداء على المواطنين لنقلهم في سيارات الإسعاف إلى المستشفيات.

و حسب شريط فيديو منشور على شبكات التواصل الإجتماعي ، فإن عامل الإقليم الذي كان مرفوقاً بمسؤولين و منتخبين على رأسهم البرلماني ، رئيس بلدية الفقيه بنصالح محمد موبديع صاحب “العرس الأسطوري” ، خاطب بعض المسؤولين بالإقليم بالقول : ” ماكاينش المريض إعطي 100 درهم .. كاين المواطن لي ماعندو حتى 5 دراهم خاصكم تهزوه فابور ولا رجعو لينا لومبيلانسات ديالنا”.

عامل الإقليم و أمام أنظار مبديع و المستشار البرلماني الآخر عن حزب الإستقلال رحال مكاوي ، رفض أداء المواطنين لـ100 درهم ، داعياً إلى توفير سيارات الإسعاف بالمجان دون أداء أي درهم.

و دعا عامل الإقليم الجمعيات المكلفة المستفيدة من برامج التنمية البشرية ، بإعادة النظر في إرغام المواطنين على دفع 100 درهم للإستفادة من سيارات الإسعاف بإقليم الفقيه بنصالح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد