سلطات العيون تخضع متسللاً من الشمال لتحاليل كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com، لدى مصدر موثوق،بأن السلطات المحلية بالعيون تمكنت من ايقاف شخص قادم من احدى مدن شمال المملكة ليلة البارحة الأحد 31 يونيو الجاري.

وبحسب المصدر، فالشخص المعني كان قد تسلل إلى مدينة العيون بطرق ملتوية وفي ضرب سافر لقانون حالة الطوارىء المفروضة على عموم المملكة بسبب جائحة كورونا.

وأضاف المصدر، ان السلطات المحلية،أوقفت الشخص المتسلل وفي ظرف وجيز بعد توفرها،على معلومات دقيقة تؤكد بان المعني دخل إلى مدينة العيون بطريقة غير قانونية.

إلى ذلك ،قامت السلطات المحلية على الفور بالانتقال الى منزل المتسلل والكائن بزنقة “برشيد” بالقرب من شارع “اسميكيمة”.

وقامت فورا، بنقل المتسلل وكافة افراد اسرته من اجل إخضاعهم، لتدابير الحجر الصحي مدة 14 يوما للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا كوفيد 19.

ويشار، إلى ان السلطات المحلية ومنذ اعلان وزارة الداخلية قرار منع التنقل بين المدن خلال شهر مارس الماضي،وسلطات العيون تتعقب بدقة، كل مخالفي حالة الطوارىء، وتتخذ في حقهم الآجراءات اللازمة تنفيذا لتعليمات السلطات الحكومية القاضية بمحاصرة فيروس كورونا كوفيد 19.

وجدير بالذكر، إلى ان مدينة العيون قد شهدت تسجيل اول حالة مؤكدة بفيروس كورونا اول امس السبت تعود لعشريني يشتغل سائق “طاكسي اجرة” من الصنف الكبير كان قدل حل بمدينة العيون قادما من مدينة اكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد