‘الرمـيد’ يرد على تقرير دولي : ‘مَن يَدُلني على مكان ثَروتي سأمنحُهُ اياها’

زنقة 20 . الرباط

رَدَ ‘مصطفى الرميد’ بسرعة على التقرير الصحفي الأمريكي الذي صنفه ضمن كبار مليارديرات المغرب من عالم السياسة، حيث كشف في تصريح صحفي، أنه ‘سيمنح لكل من تمكن من العثور على ثروته 99 في المائة منها’.

وصنفت المجلة الأمريكية المتخصصة ‘الرميد’،  كخامس أغنى سياسي مغربي، بثروة ناهزت 600 مليون دولار، متبوعا بعبد الإله بن كيران سادسا بـ 595 مليون دولار.

وكانت مجلة ‘طوب ريتشيست’ الأمريكية المتخصصة، قد نشرت تقارير مفصلة عن القادة السياسيين في العالم و الثروات التي يملكونها، بينهم كل من رئيس الحكومة ‘عبد الاله بنكيران’ و وزيره في العدل ‘مصطفى الرميد’ الذين صنفتهما المجلة كأحد مليارديرات المغرب من عالم السياسة.

و سخر الفيسبوكيون المغاربة من تصريح ‘الرميد’ معتبرين أنه ‘أحْكَمَ تخزين ثروته لدرجة انه يتحدى الجميع في مدى قدرتهم على اكتشاف مكانها’.

وقال الرميد “أنا مستعد لأن أمنح من يدلني على ثروتي هذه، تسعة وتسعين في المائة منها، واحتفظ فقط بواحد في المائة”، قبل أن يضيف متهكما “لقد أطلعت على هذه الأخبار، ولا أعرف من أين جاؤوا بها، ومن الممكن أن تكون لي ثروة في مكان ما، آبار بترول أو كنوز ذهب، لذلك فمن يدلني عليها سأمنحه 99 في المائة منها وأحتفظ فقط ب1 في المائة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد