زنقة20ا الرباط
نجح المنتخب الوطني المغربي في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس إفريقيا، عقب فوزه على منتخب نيجيريا بركلات الترجيح، في مباراة قوية وقتالية احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل، في لقاء اتسم بالندية العالية والصراع البدني والتكتيكي بين المنتخبين، قبل أن تحسم ركلات الترجيح المواجهة لصالح الأسود، وسط أجواء جماهيرية حماسية.
وبهذا الانتصار، يواصل المنتخب الوطني مشواره المميز في البطولة القارية، ضاربًا موعدًا في المباراة النهائية أمام السنغال، ومُنعشًا آمال الجماهير المغربية في التتويج باللقب الإفريقي.


Et enfin
يو يو يو يو
ما شاء الله
اللهم بارك لنا فيكم
محاربون وسط الميدان
لحضات عصيبة
المهم النتيجة مفركة