ولاية الرباط تتهم مُحامية بعرقلة ‘مهام’ قوات التدخل السريع في حق مُعطلين

0

زنقة 20 . الرباط

وجهت ولاية الرباط، على متن بلاغ لها، توصل موقع زنقة20 بنسخة منه، اتهاماً لمُحامية بـ”عرقلة مهمة القوات العمومية من القيام بواجبها”.

و قال البلاغ المتوصل به، أنه على إثر تدخل القوات العمومية بمدينة الرباط عشية يوم 13 مايو 2015، على مستوى شارع علال بن عبد الله بزنقة موناستير، “لتحرير الطريق العمومي الذي احتلته مجموعة من العاطلين، تفاجأت العناصر الأمنية بتدخل غير عادي للمحامية السيدة  نعيمة كلاف في محاولة منها لمنع القوات العمومية من القيام بواجبها.”

و كانت المُحامية المنتمية لحزب “الاشتراكي الموحد”، حسب افادة أحد زملائها، قد تواجدت بالشارع لقضاء غرض شخصي، قبل أن تتفاجأ بتدخل قوات التدخل السريع في حق المُعطلين، على مقربة منها، حيث أقدم أحد عناصر الأمن على تعنيفها بالدفع ومطالبتها بالابتعاد عن ساحة المُعطلين.

من جهةأخرى، أضاف بلاغ ولايةالرباط بأنه و“بعد العديد من المحاولات التي تمت مع المعنية بالأمر لإقناعها بعدم عرقلة مهمة القوات العمومية، عمدت على الرغم من ذلك إلى تهديدهمواستفزازهم، مما جعل أحد رجال الأمن يتدخل لديها من أجل حثها على التوقف عن استفزاز قوات الأمن، غير أنها انهالت عليه وعلى باقي أفراد القوات العمومية بالسب والشتم والكلام النابي، ولجأت إلى محاصرة رجل الأمن رفقة بعض زملائها مما جعل هذا الأخير يسقط على الأرض.”

وختم البلاغ أنه “قد تم نقل السيدة نعيمة كلاف ورجل الأمن على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدينة إلى المستشفى الجامعي ابن سينا الذي غادروه في نفس اليوم”.

قبل أن تتوجه بعد ذلك إلى إحدى المصحات الخاصة بالرباط،” يضيف بلاغ الولاية، فيما تم فتح بحث في الأمر تحت اشراف النيابة العامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد