تشيلسي وبايرن ميونيخ يتنافسان للظفر بخدمات المغربي ‘الغازي’

0

زنقة 20 . وكالات

ذكرت تقارير إخبارية أن تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يأتي ضمن عدد من الأندية الأوروبية الكبرى التي أبدت اهتماما حقيقيا بالتعاقد مع أنور الغازي ، 20 عامًا ، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وأوضحت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية أن أندية تشيلسي وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الاسباني ترغب في ضم اللاعب وتخطط للتحرك من أجله بمجرد انتهاء منافسات الموسم بالدوري الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اياكس لا يرغب في رحيل اللاعب ، خاصة في ظل الحديث بالأوساط الرياضية في هولندا حول الاستغناء عن المواهب الشابة لصالح مسابقات الدوري الأكثر ثراء.

وألمحت الصحيفة الهولندية إلى أنه من المحتمل في حالة تعاقد تشيلسي مع اللاعب ، أن يسمح له بالاستمرار مع أياكس لموسم أو موسمين على سبيل الإعارة.

وكان “الغازي” من طلب مهلة للتفكير في حمل القميص الوطني للمنتخب المغربي بعد لقاءه بالمدرب “بادو الزاكي”، بينما يتداول الرأي العام الرياضي في هولندا أن النجم المغربي سينضم لمنتخب الطواحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد