بعد استقالته من رئاسة ‘الأحرار’ ..هل سيعين الملك ‘مزوار’ مستشاراً جديداً له ؟

زنقة 20 | الرباط

بعد الفراغ الذي تركه وفاة المستشارة الملكية “زليخة نصري” التي كانت مكلفة بالجانب الإجتماعي في القصر الملكي و كذا تتبعها لمختلف المشاريع التنموية التي يدشنها الملك عبر تراب المملكة بدأ الحديث عن قرب تعيين الملك محمد السادس للرئيس السابق لحزب التجمع الوطني للأحرار “صلاح الدين مزوار” مستشاراً جديداً له.

mm

ولوحظ في الجولة الإفريقية الأخيرة للملك محمد السادس كيف أن “مزوار” كان من أقرب المقربين للملك حيث أجلسه بمفرده في حفل العشاء الذي أقامه الرئيس الرواندي “كاغامي” على شرف الملك كما جلس في صف مستشاري الملك أثناء التوقيع على اتفاقية لدعم جمعية رواندية إلى جانب “الهمة” و “ازناكي”.

ml

مصادر تحدثت عن استعداد “مزوار” لتولي مهمته الجديدة التي ستقربه أكثر من القصر الملكي مباشرةً بعد انتهاء مؤتمر المناخ “كوب 22” بمراكش و الذي سيترأسه و هي المسؤولية الجديدة التي ستبعده عن الأحزاب السياسية كما حصل مع “فؤاد عالي الهمة ” الذي أسس حزب الأصالة و المعاصرة قبل أن يستقيل و يتحول للقصر الملكي كمستشار للملك.

يذكر أن “صلاح الدين مزوار” استقال من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار مباشرةً بعد الإعلان عن نتائج انتخابات 7 أكتوبر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد