شباط و لشكر يقرران إحياء ‘الكتلة’ و يتفقان على دخول حكومة بنكيران سويةً

زنقة 20 | الرباط

اتفق الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط،و الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” اليوم الإثنين في لقاء تشاوري بين قيادتي الحزبين على الدخول في التحالف الحكومي الذي يقوده حزب العدالة و التنمية.

قيادات الحزبين التي اجتمعت اليوم الإثنين بمقر حزب الإستقلال أجمعت على تحالف يجمع الحزبين لـ”العمل المشترك الذي يعتبر أساسيا ومهما لتحصين البلاد وحماية الاختيار الديمقراطي من كل المخاطر”.

chab  chb

الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” أكد أن صلب مشاوراته التي سيدشنها مع رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” مساء اليوم الإثنين ستتمحور حول تواجد الإتحاد الإشتراكي في الحكومة إلى جانب الإستقلال.

وبدخول الحزبين للحكومة سيكون المغرب قد أحيى الكتلة التي ضمت كلاً من أحزاب الإستقلال و الإتحاد الإشتراكي و التقدم و الإشتراكية.

iss  is

يذكر أن “شباط” يحل في هذه الأثناء ضيفاً على رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران”  في إطار مشاورات تشكيل الحكومة، ومن المرتقب أن يعلن في الساعات القادمة عن دخول حزبي الإستقلال و الإتحاد الإشتراكي للحكومة بشكل رسمي.

http://www.youtube.com/watch?v=FlG0vw5AYYo

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد