رغم اتهامات الموالاة لداعش و الدعم الأمريكي ..شباط : الإستقلال و الإتحاد الإشتراكي ليسا في خلاف مع العدالة و التنمية

زنقة 20 | الرباط

رغم التصريحات المتبادلة و الإتهامات التي تبادلها زعماء كل من أحزاب الإستقلال و الإتحاد الإشتراكي و العدالة و التنمية و التي وصلت لاتهامات الإرتباط بداعش و النصرة و الدعم الأمريكي إلا أن الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” قال اليوم الإثنين عقب انتهاء اجتماع تشاوري جمع قيادات حزبه بنظيرتها من حزب الإتحاد الإشتراكي أنه لا تواجد أي خلافات مع العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة الجديدة.

وأضاف “شباط” في تصريح صحفي أن الأولوية اليوم هي لحماية المسلسل الديمقراطي للمغرب و إيجاد الحلول لمجموعة من المشاكل الإجتماعية و تجاوز الخلافات السياسية الحزبية الضيقة.

http://www.youtube.com/watch?v=FlG0vw5AYYo

وثمن “شباط” دخول حزب العدالة و التنمية في مفاوضات تشكيل الحكومة معبراً عن انخراط حزب الإستقلال في المفاوضات ” من أجل مصلحة الوطن ولحل كل الإشكاليات المطروحة في الحياة السياسية “.

و وصف “شباط” اللقاء الذي جمع بين قيادات حزبي الإستقلال و الإتحاد الإشتراكي بالتاريخي و المنعطف لحماية البلاد من الإحتقان الإجتماعي و الإقتصاد المنهار.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد