زنقة 20 | الرباط
لم يسلم أحمد عصمان الوزير الأول الاسبق و مؤسس حزب التجمع الوطني للأحرار من لسان الامين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران.
بنكيران رئيس الحكومة الأسبق عبد الإله بنكيران ، و خلال تجمع خطابي لنقابة حزبه (الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب)، الخميس، بمناسبة عيد الشغل، قال أن “عصمان كان عندو سعد و عطاوه الكرسي من النهار الأول باش يوقف”.
و أضاف بنكيران، في هجوم مبطن غير مفهوم على عصمان قائلاً : “الناس كيسحاب ليهوم راك طويل تا راه غير دايرين لك الكرسي لتحت”.
بنكيران وصف نفسه بأنه مناضل حقيقي و حزبه “تشعبق” وفق وصفه ليصل إلى السلطة.