رقصة الديك المذبوح. مبروك علينا 6 دَلْمَليار. مُستشار عن ‘البيجيدي’: ‘البـام’ يُموله ‘ضاحي خلفان’

زنقة 20 . الرباط

فيما يُشبه “رقصة الديك المذبوح”، يُسارع أتباع حزب “العدالة والتنمية” الى اختلاق كل ما يُمكن اختلاقه من أسباب لضرب المنابر الاعلامية التي تفضح وتكشف أقنعتهم التي يقومون بالتغطية بها على وجوههم الحقيقية باستغلال الدين ونهب المال العام والأراضي والانفراد بما تُيَسَر من الأخوات المنتميات لحزبهم وحركتهم الدعوية، قبالة البحر وبمقراتهم المُحصنة.

أخر هده الرقصات، هي ما نشره أحد المستشارين بمقاطعة “بني مكادة” حول تمويل موقع Rue20.Com بـ6 مليارات، لم يفصح عما ادا كانت دولار أو درهم أو يورو، فيما خَصَصَ اتهاماً أخر للحزب الدي يُنافسهم “الأصالة والمعاصرة” باتهام التمويل من طرف رئيس شرطة دبي “صاحي خلفان” الدي سبق وفضح جماعة الاخوان المسلمين في مصر والأردن وهاجم “بنكيران” حول خدمته لأجندة التنظيم العالمي للأخوان المُصنف ارهابياً في مصر.

esse

وظهر المستشار عن “العدالة والتنمية” الى جانب “س. ع” الدي سارع الى حلق لِحيته الطويلة، بمجرد نشر موقعنا لخبر توفرنا على فيديو يُظهره عارياً رفقة فتيات وهو في حالة سكر طافح، وهو الفيديو الدي نتوفر عليه، ومُستعدين لنشره في حال تجرأ “س. ع” على نفي الخبر أو ادعائه الطهرانية والعفة وكل أنواع الصفات اللاهوتية التي يتقن أتباع “البيجيدي” نسخها وتوزيعها فيما بينهم.

ملاحظة ساخرة : “الحاصول، هاحنا غانميكو على “البيجيدي” بمجرد توصلنا ديك 6 دلمليار”…. دولار، فرنك، درهم، ريال…. لي كان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد