من يوقف عَبث لـ’RAM’. انتقمت من احتجاجات الحُجاج باطفاء التهوية بعد تغييرها مسار الهبوط من طنجة الى كَازَا

زنقة 20 . الرباط

أجبرت شركة “الخطوط الملكية المغربية” الحجاج المغاربة املنحدرين من مدن طنجة، تطوان، العرائش وأصيلة، على الهبوط بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، عوض الاتجاه المبرمج نحو مطار “طنجة ابن بطوطة”.

وقال مصدر من بين الحجاج في اتصال بموقع Rue20.Com أن الطائرة القادمة من المملكة العربية السعودية التي على متنها مئات الحجاج المنحدرين من مدن الشمال، تفاجؤوا بالهبوط بهم بمطار الدارالبيضاء، عوض طنجة، اين كان أهاليهم في انتظارهم، دون تعويض أو اعتذار او حتى اعلام مُسبق.

وفور احتجاج المئات من الحجاج، عمد أحد الربان الى التحجج بالضباب فوق مدينة طنجة، بينما تنعم المدينة بجو صاف ومشمس اليوم الجمعة.

وتسبب عَبَث الشركة، الى احتجاجات على متن الطائرة، والتي تسببت فيها ادارة الشركة التي لايزال أخطبوط الفساد والعبث بها متشبثين بمناصبهم، والتي يبدو أنها تُسيرُ بالعبث رغم رحيل رئيسها السابق “بنهيمة” الدي كاد يدفع بها للافلاس.

ونقل المصدر من عين املكان لموقعنا، أن الحُجاج اعتصموا بباحة المطار، رافضين التنقل لساحة الاستقبال، مطالبين الشركة بتوفير النقل لمدنهم، بعدما تنكرت لهم وغيرت وجهة الرحلة من طنجة الى الدارالبيضاء على بعد 400 كلمتر.

و عمد ربان الطائرة الى الانتقام من الحجاج باطفاء التهوية بعد تصاعد الاحتجاجات على متن الطائرة، وهي في طريقها للهبوط بالدارالبيضاء، ما تسبب في اختناقات وسط الحجاج من كبار السن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد