‘لشكر’ من قرى الشرق : الإتحاد الإشتراكي يخاطب عقول المغاربة لا بطونهم وكان بإمكاننا إسقاط حكومة ‘بنكيران’

زنقة 20 | وجدة

حل الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” اليوم السبت بالجهة الشرقية وتحديداً بجماعة تادرت إقليم جرسيف وهو الأمين العام الأول الذي يزور المنطقة، وذلك لمساندة مرشح الحزب “سعيد بعزيز” ، قبل أن يتجه لمدينة وجدة لترأس مهرجان خطابي مساء اليوم.

وخاطب “لشكر” ساكنة المنطقة الذين حجوا لمهرجانه الخطابي بالقول إن حزب الإتحاد الإشتراكي أولى أهمية كبرى للعالم القروي مشيداً بالحصيلة البرلمانية لمرشح حزبه بالمنطقة “بعزيز” حيث قال في هذا الصدد ” سعيد بعزيز كيما صيفطوه للبرلمان ما تبدلش و يحمل همومكم يومياً”.

وقال الكاتب الأول لحزب “الوردة” أن حزبه لا يمارس ما أسماه “التشخشيخ” و استعمال الآلات الموسيقية في حملاته و لا يخاطب البطون بل يلامس و يخاطب عقول و أدمغة المغاربة ” لأن الكرش يمكن تشبع دابا و غدا تصبح جيعانة” من خلال تقديم مرشحين ذو كفاءات و أطر مثقفة.

وأشار “لشكر” إلى أن حزبه عند تقلده لمنصب المسؤولية في حكومة اليوسفي قدم حصيلته للمغاربة كما هو الشأن لحكومات جطو و الفاسي فيما لم تقدم لحد الآن حسب “لشكر” الحكومة الحالية أي حصيلة سواء التشريعية منها أو الحكومية ” لأن ماعندهوم ما يقدمو ..كاينة غي الحصلة و لاتوجد أي حصيلة لهؤلاء” يضيف الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي.

و كشف “لشكر” أن أحزاباً في المعارضة في منتصف ولاية الحكومة طرقت أبواب الإتحاد الإشتراكي لتوقيع ملتمس رقابة لإسقاط الحكومة بعد خروج حزب الإستقلال ” إلا أننا رفضنا ذلك وقلنا ليهم خليوهم إكملوا الولاية ديالهم وبقدموا للمغاربة حصيلة عملهم الحكومي الآن”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد