‘بنعيسى’: ‘البـام’ أصبح في ظرف وجيز صوت المناطق المُهمشة وعلينا دعمه لقيادة الحكومة المقبلة’

زنقة 20. الرباط

أشاد ‘محمد بنعيـــسى’ وزير الخارجية السابق والدبلوماسي المحنك بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ الذي وصفه بحزب المناطق المهمشة في البلاد.

image image

و تعهد ‘بنعيسى’ خلال استضافته بمدينة أصيلة لـ’فؤاد العماري’ وكيل لائحة حزب ‘البام’ عن طنجة أصيلة، بدعم الحزب الذي أثبتت قيادته عن إهتمام غير مسبوق بالمناطق المهمشة كالشمال’ على حد قوله.

image

و اعتبر ‘بنعيسى’ الذي سبق وترأس لولايات متعددة بلدية أصيلة، أن ‘الاصالة والمعاصرة’ أصبح في وقت وجيز يمثل صوت المواطنات والمواطنين في شمال المغرب، المنطقــة التي عرفت طفرة نوعية في كل المجالات بشهادة الجميع، مستحضرا مدينة طنجة على سبيل المثال التي شهدت نهضة مهمة وقوية.

image

بنعيســـى أوضح أن الوقت قد حان من أجل الدفاع والحصول والمطالبة بحقنا في التعليم والصحة والعمل، وتعد مناسبة 7 أكتوبر المقبلـــة فرصة سانحة لهذا الأمر، وفي هذا الصدد دعا بنعيســـى الحضور إلى مساندة البلد والتصويت لصالح البام، الحامل لشعار “التغيير الآن”، معتبرا أنه كل صوت لمواطن ما له قيمته، ويجب أن نعمل في هذا الإطار وأن نشارك في التغيير. مشددا على أهمية الاتحاد والقوة حتى تستطيع الحكومة المقبلة أداء واجبها تجاه اللواتي والذين صوتوا من أجلها.

image

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد