بنكيران يتراجع : الحسيمة مدينة زوينة بزاف ومشيت ليها مرات عدة و المعني بكلامي هو ‘البام’

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران ” إن التصريح الذي نسب إليه في لقاء مع الصحافة ، و المتعلق بمدينة الحسيمة التي قال عنها حسب ما تداولته منابر إعلامية أن حزب الأصالة و المعاصرة لم يفز سوى بمدينة واحدة هي الحسيمة وهي ‘مدينة ماعرفتش گاع فين جات’، -قال- إن هناك سوء فهم في كلامه و لم يصدر عنه أي كلام يسيء لمدينة الحسيمة.

واضاف بنكيران الذي حل ضيفاً على أحد البرامج الإذاعية أن المقصو بكلامه هو حزب الأصالة و المعاصرة حيث قال ” قلت أن المدينة الوحيدة التي ظفر بها البام هي الحسيمة و ما دون ذلك غير موجود” مشيراً إلى أنه من عشاق مدينة الحسيمة حيث زارها مراراً و معجب بها أشد الإعجاب خاصة في فصل الصيف.

يذكر أن تصريحات نسبت لرئيس الحكومة حول تنكره لوجود مدينة الحسيمة خلقت الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي حيث طالب نشطاء منحدرون من منطقة الريف باعتذار بنكيران وقاموا بحملة افتراضية للتعريف بمسقط رؤوسهم.

قد يعجبك ايضا
  1. بكري سعيد يقول

    اعطونا الحصيلة الحكومية لخمس سنوات الماضية ولا تلهونا بحزب الاصالة والمعاصرة فهو لم يشارك في الحكومة قط أرونا ماذا فعلتم انتم ايها الكاذبين تلهون الشعب باشياء لا قبل لهم بها.فمند وصولكم الى الحكومة ونحن نسمع البام فعل البام قال البام اين هي المشاريع اين هي الاستتمارات اين هي محاربة الفاسدين والمفسدين ام ان الله انبأكم بانه عفا عنهم وعما سلف اين التشغيل اين اصلاح التعليم اين تطوير الخدمات الصحية لتكون في متناول المواطن وان يكونوا سواسية في الاستفادة من خيرات البلاد اين هي مراجعة الاجور العليا اين مراجعة تقاعد الوزراء والبرلمانيين اين تطبيق محضر 20 يوليوز اين هي كرامة المعطلين والاساتدة وكل من يقوم بمسيرة سلمية والاحتجاجات والاضرابات والتي تداس كل مرة بالهراوات والاعتقالات ؟؟؟؟؟اخجلوا اذن من انفسكم ان كانت لديكم نفس!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد