‘بنكيران’ مُتحسراً على مقاعد تطوان: بُوخبزة قَرَرَ دعم الخُصُوم ونحنُ نحْملُ أمَلُ أمة كاملة في العَالم”

زنقة 20 . الرباط

استشاط “عبد الإله بنكيران”، الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، غضباً عقب اعلان “محمد الأمين بوخبزة” ترشحه للانتخابات البرلمانية باسم لائحة مستقلة.

وقال “بنكيران” خلال لقاء حزبي داخلي، أن “حزبه خسر شخصية هَامة” مضيفاً، أن “العدالة والتنمية” من صنع “بوخبزة”، الدي استقال من حزب “العدالة والتنمية” وقرر الترشح للانتقام من حزب رئيس الحكومة.

و شدد “بنكيران” خلال دات اللقاء، على أن “بوخبزة” بشروعه في تقديم الدعم لمن أسماهم “بنكيران” الخصوم، فان الحزب “البيجيدي” سيتخذ القرارات اللازمة في حقه”.

وكان “بوخبزة” قد فَجَرَ فضائح أخلاقية ومالية ثقيلة داخل حزب رئيس الحكومة، قرر خلالها مغادرة سفينة “المصباح” بعدما كشف عن تفاصيل مثيرة عن ادراج مُمتهنات للدعارة بلائحة “اد عمار” لرئاسة بلدية تطوان، حسب أشرطة فيديو قام ببثها.

و تَوَعَدَ “بنكيران” بلغة تهديدية، “الأمين بوخبزة” مُحذراً من اعتبرهم “المتعاونون مع الخصوم”، مشيرا إلى أنه “ليس لنا الحق في التراجع عن هذا الأمر، لأننا نحمل أمل شعب وأمة كاملة في العالم”.

وبدا “بنكيران” مُتحسراً على خسارة في الأفق سيتلقاها الحزب بدائرة تطوان، بعدما تشتت الأصوات التي كان يضمنها حزبه، بين “اد عمار” و “بوخبزة” الدي يحضى بشعبية كبيرة.

و قال “بنكيران” بلغة غير مفهومة أن حزبه “يحمل أمل أمة كاملة في العالم”، في اشارة الى جامعة “الاخوان المسلمين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد