‘العدالة والتنمية’ يُعيد نشر فيديو لـ’بنكيران’ يُهدد فيه بالشهادة لفوز حزبه بالانتخابات

0

زنقة 20 . الرباط

أعاد حزب “العدالة والتنمية” نشر شريط فيديو لرئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” مع قرب الانتخابات، رفع فيه تهديدات للدولة والمجتمع، حول استعداده للاستشهاد لفوز حزبه بالانتخابات.

وتَعَمَدَت بوابة “العدالة والتنمية” اعادة بث الشريط بالموقع الرسمي، وهو الشريط الدي يعود لبنكيران خلال الملتقى الوطني لشبيبة حزبه باكادير شهر يوليوز الماضي، أعلن من خلالها استعداده للموت من أجل الفوز بالانتخابات المقبلة، ورئاسة الحكومة التي ستتمخض عنها.

وبث الموقع الرسمي للحزب الاسلامي، خطاب “بنكيران” : “ادا كان خصنا نفديو هادشي بالأراوح ديالنا مستعدين، ثقافتنا يا معشر القوم لا تعرفونها .. لا تخوفونا لا بالسجن ولا بأي شيء”.

ونشر الحزب  الكلمة تحت عنوان: “أقوى خطابات بنكيران”، وجه من خلاله رسائل تهديدية، مستشهدا بفتوى ابن تيمية حول القتل والشهادة، وقال إنه ظل يستغرب كيف لم يمت في سبيل الله بعد، وكشف أن ثقافة حزبه لا يعرفها أحد، عندما تحدث عن استعداده للموت في سبيل حزبه للفوز بالانتخابات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد