بنكيران: ‘إنجازات حكومتي تُشبهُ الخَيَال واتفقتُ مع ‘التقدم والاشتراكية’ أن نَحكُم معاً أو نخرج للمعارضة معاً’

2

زنقة 20 . الرباط

بدا ‘عبد الاله بنكيران’ واثقاً من الحصيلة الحكومية، رغم عد تقديمها بالأرقام والدفاع عنها أمام المغاربة، بعدما اعتبر أن ‘انجازات حكومته’ تفوق الخَيَال’.

وخاطب الأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’، أنصار حزب ‘التقدم والاشتراكية’ خلال تقديم وزراء حزب ‘الكتاب’ لحصيلة الحقائب التي كلفوا بها طيلة مشاركتهم الى جانب ‘عبد الإله بنكيران’، قائلاً : ”إن ما أنجزته الحكومة يشبه الخيال، و أن إنجازات الحكومة وتفاهم العدالة والتنمية والتقدم والإشتراكية أربك الخصوم”.

و أضاف ‘بنكيران الذي كان يتحدث بالرباط، أنه اتفق مع ‘محمد نبيل بنعبد الله’ “إما نكون معاً في الحكومة المقبلة ولا نخرجو بجوج للمعارضة”.

واعتبر ‘بنكيران’ أن ‘التجربة الحالية قصيرة لكنها كبيرة في آن واحد، ورغم أننا مختلفين في المرجعية، جعلتنا الظروف لكي نكون في الموقع المساهم في إستقرار البلد’، مضيفاً : ‘هاد الناس ما خلاوناش حتى نتعارضو، وجعلونا موحدين’.

وكشف ‘بنكريان’ على أنه قدم يد العون لوزراء حزب ‘التقدم والاشتراكية’ في بعض الأأحيان، أكثر من وزراء حزبه ‘العدالة والتنمية’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد