‘البـام’ يُراسل وزارة الداخلية حول خرق رئيس الحكومة المشرف على نزاهة الانتخابات للقانون

1

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن حزب “الأصالة والمعاصرة” راسل وزارة الداخلية بشأن “تعرض مناضلاته ومناضليه لضغوطات من طرف الحزب الأغلبي”.

وحسب تصريح صحافي لـ”خالد أدنون” الناطق الرسمي باسم الحبز، فان المراسلة، جرت خلال اليومين الماضيين، بشأن “تعرض العديد من مناضلاته ومناضليه لضغوطات من طرف حزب رئيس الحكومة، المشرف الأول على نزاهة الانتخابات وشفافيتها وتطبيق القانون”.

ويُضيف المتحدث، أن هناك “ضغوطات للدفع بمناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة للترشح باسم حزب العدالة والتنمية في الانتخابات  التشريعية للسابع من أكتوبر المقبل، بل وصل الأمر إلى حد ادراج اسماء بعض المترشحات والمترشحين المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة في لوائح نشرت لحزب العدالة والتنمية بمناسبة انتخابات أكتوبر القادم ودون احترام المساطر والضوابط والقوانين الجاري بها العمل، كما هو الحال مع السيد بوشتى بوصوف عضو غرفة الفلاحة لجهة الدارالبيضاء باسم حزب الأصالة والمعاصرة”.

وختم النطاق باسم حزب “البام” مراسلته للداخلية، بالتأكيد على محورية احترام القوانين والضوابط المعمول”، مضيفاً أن حزب “الأصالة والمعاصرة” سيظل يقظا وسيتابع عن قرب كل استغلال أو ممارسة تحكمية للحزب الأغلبي من موقعه الحكومي الحالي للتأثير على أي كان، وأن البام سيرصد كل الحالات وسيفَعل كل الإجراءات والمساطر المعمول بها في مثل هذه الحالات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد