‘بنحمزة’ و ‘الكيحل’ يتسببان في إستقالات بالجملة من ‘الاستقلال’ بطاطا واشتوكة آيت باها وتاوريرت والتحاقهم بالتراكتور

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن عشرات الاستقالات تقاطرت على مقر حزب ‘الاستقلال’ من مدن طاطا، اشتوكة ايت باها و تاوريرت، كما أعلن ذات المستقيلون انضمامهم لحزب ‘الجرار’ ودعمه خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.

و تضيف مصادرنا الخاصة أن ‘حسن التابي’ زعيم فرع ‘الميزان’ بمدينة طاطا، التحق رسميا باسم ‘الأصالة والمعاصرة’ وحضر مجلسه الوطني مؤخراً، رفقة عشرات المنتسبين والمنخرطين.

من جانب أخر، دفع ‘التخلويض’ الذي يقوده كل من ‘بنحمزة’ و ‘الكيحل’ الى نزوح جماعي بفرع ‘الاستقلال’ باشتوكة ايت باها الى حزب ‘الاصالة والمعاصرة’، يتزعمهم ‘سعيد ضور’ البرلماني والرئيس السابق للجنة الداخلية بمجلس النواب.

و كان موقع Rue20.com قد انفرد بنشر تفاصيل مثيرة حول قيادة كل من ‘بنحمزة’ و ‘الكيحل’ أعتد حزب بالمغرب للهاوية، بالحسم منذ أشهر في لائحة الشباب الوطنية، والضحك على ذقون شباب الحزب بكذبة ‘فتح باب الترشيحات’ لامتصاص أي غضب محتمل حين ظهور أصهار وأصدقاء ‘الزعيمين الورقيين’، بنيتم زوج شقيقة ‘الكيحل’ ومقربون له.

و علم موقعنا أن مستشارين جماعيين بمدينة تاوريرت قرروا بشكل جماعي الالتحاق بـ’البام’  احتجاجاً على ‘السمسرة’ التي يتزعمها ‘بنحمزة’ و ‘دكتور الانزال’ الكيحل، في انتظار حسم اعلان مغادرة ‘السبيع’ خلال أيام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد