أخنوش يهنئ الوزراء الجدد على الثقة الملكية ويؤكد أن التعديل الحكومي سيضخ دينامية جديدة

زنقة 20 ا الرباط

هنأ رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، الوزراء الجدد وكتاب الدولة على الثقة المولوية، مقدما شكره للوزراء السابقين على مجهوداتهم في القطاعات التي أشرفوا عليها.

وقال أخنوش في كلمة له قبل بادية أشغال اجتماع المجلس الحكومي، إنه” بداية أشغال المجلس الحكومي أود أن أهنئكم السادة والسيادات الوزراء وكتاب الدولة الجدد على الثقة المولوية الذي حظيتم بها يوم أمس من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله رجايا من الله أن يكون التوفيق حليفكم في القطاعات التي تم تعيينكم على رأسها خدمة للوطن وللمواطنات والمواطنين.

واضاف رئيس الحكومة، “كما لا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر للسادة الوزراء السابقين على مجهوداتهم في القطاعات التي أشرفوا عليها، ومساهمة كل من موقعه في الحصيلة الإيجابية للحكومة خلال النصف الأول من الولاية الانتدابية”.

وتمنى رئيس الحكومة في كلمته “أن يضخ التعديل الحكومي دينامية جديدة في عمل الحكومة في إطار الإستمرارية في ظل الهندسة الجديدة التي تراعي متطلبات المرحلة القادمة وتتماشى مع الرؤية الحكومية  لما تبقى من هذه الولاية”.

يشار إلى أن جلالة الملك محمد السادس، استقبل أمس الأربعاء بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، رئيس الحكومة وأعضاء حكومة جلالة الملك في صيغتها الجديدة بعد إعادة هيكلتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد