مصدر جامعي رفيع لـRue20 : ملعب القنيطرة سيتم إستكمال بنائه وتأهيله قارياً قريباً جداً

زنقة 20. الرباط

أكد مصدر رفيع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمنبر Rue20 الإشراف على عملية إستكمال البناء وتأهيل ملعب القنيطرة قارياً ليستقبل مباريات المنافسات الأفريقية.

وكانت عدة فعاليات رياضية وجماهير قد طالبت تدخل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، لإستكمال بناء وتأهيل ملعب القنيطرة، بعدما خابت أمالهم في المنتخبين و المسؤولين على المدينة الذين عجزوا عن القيام بأي شيء.

إلى ذلك، سيقدم ملعب القنيطرة خدمات كبيرة لفرق العاصمة الرباط المقبلة على المنافسات القارية والمحلية، خاصة فرق الجيش الملكي و الفتح الرباطي، بعدما أصبحت كافة ملاعب العاصمة أوراشاً مفتوحة إستعداداً لتطويرها لإستضافة تظاهرات دولية من حجم كأس أمم أفريقيا 2025 و كأس العالم للسيدات لأقل من 17 عاماً، وكذا مونديال 2030.

وكان محمد الشرع الناطق الرسمي لفريق الجيش الملكي على قال في تصريحات صحافية إن فريقه يتمنى تدخل السيد فوزي لقجع لتأهيل الملعب البلدي لمدينة القنيطرة حتى يستضيف فيه الفريق مباريات مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد