منسق الأحرار بجهة العيون لـRue20: خطاب الملك في البرلمان دشن مساراً جديداً لقضية الصحراء

زنقة 20 | العيون

ثمن المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجعة العيون الساقية الحمراء، محمد عياش مضامين الخطاب الملكي السامي خلال افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية الحادية عشرة يوم الجمعة 11 اكتوبر الجاري.

وأكد القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار محمد عياش، في تصريح خص به موقع Rue20 أن الخطاب الملكي السامي الأخير يعد خارطة طريق ترسم مسارا جديدا لقضية الصحراء المغربية.

واضاف محمد عياش رئيس مجلس جماعة فم الواد ان الزخم التنموي الكبير والمشاريع ذات العمق الإفريقي الذدتي يقودها جلالة ملك البلاد محمد السادس نصره الله بالاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية هي بمثابة رد عمليا وقويا وحازما على خصوم الوحدة الترابية للمغرب.

إلى ذلك شدد التجمعي محمد عياش ان المنتخبين بأقاليمنا الجنوبية هم الممثلين الشرعين للساكنة، كما يرحبون بكل ما جاء في الخطاب الملكي خلال افتتاح البرلمان معلنين في الآن ذاته تجندهم الدائم خلف جلالته والدفاع عن مقدسات الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد