مدرب المنتخب المصري حسام حسن يرشح المغرب للفوز بكأس إفريفيا 2025

زنقة 20 ا علي التومي

قال حسام حسن مدرب منتخب مصر لكرة القدم، إن المنتخب المغربي يملك حظوظا كبيرة في الظفر بكأس امم افريقيا 2025 نظير التطور الكبير الذي تعرفه الكرة المغربية خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف مدرب المنتخب المصري في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مصر وموريتانيا ان القائمين على الكرة المغربية، قد انتجوا فعلا منتخب اولومبي كبير ومنتخب وطني محترف بلغ المربع الذهبي في تصفيات كأس العالم 2022.

ولم يخفي المدرب المصري حسام حسن، إعجابه بالكرة المغربية وبالمجهودات المبذولة في الإرتقاء بالكرة المغربية، ملفتا بان هذا عامل اساسي في قوة الأندية والمنتخبات المغربية وتميزها عن باقي المنتخبات العربية.

وأشار حسام حسن إلى أن المنتخب المصري الذي فاز بسبعة ألقاب على المستوى الإفريقي قد تأخر كثيرا في تصحيح مساره الكروي، حيث يحتل المركز الثالث افريقيا ، وهو امر قد يتيح الفرصة امام المنتخب المغربي الظفر بكأس إفريقيا 2025 وهو منتخب يستحق المرتبة الأولى والصدارة.

وخلص حسام حسن في تصريحاته قائلاً، ان المغرب عمل بجد وحقق ما يستحقه، ولكننا في المرحلة المقبلة، إذا لم نكن خلف المغرب، فسنكون في المقدمة، هذا يتطلب منا العمل المستمر والجاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد