روبورتاج. جماهير جهة الشرق تبدع في الترحيب بأسود الأطلس في ليلة الخماسية في مرمى أفريقيا الوسطى

زنقة 20. وجدة

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره لإفريقيا الوسطى بنتيجة خمسة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2025).

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من عبد الصمد الزلزولي (د 18) وعز الدين أوناحي (د 38 و45+2) وأشرف حكيمي (د 45) وسفيان رحيمي (د 71 ض ج).

وصنعت الجماهير المغربية بجهة الشرق لوحات فنية رائعة بمدرجات الملعب الشرقي بمدينة وجدة، تشجيعاً للاعبي المنتخب الوطني المغربي، في المواجهة التي جمعته بنظيره من أفريقيا الوسطى.

وحسب المنظمين، بلغ مجموع الجماهير التي حضرت المباراة 30 ألف شخص.

ووجهت الجماهير المغربية بعمالات وأقاليم جهة الشرق الشكر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إختيار عاصمة الجهة لإستضافة أسود الأطلس لأول مرة منذ عقود.

وشهد محيط الملعب الشرفي بوجدة توافد الألاف من الجماهير التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر دخول المباراة، بسبب صغر الملعب و بيعها المبكر بشكل سريع عقب الاقبال الكبير على متابعة نجوم المنتخب المغربي بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد