الركراكي ينفي وجود خلاف بين أكرد وبلعمري

زنقة 20 ا الرباط

نفى الناخب الوطني وليد الركراكي أن يكون قد وقع خلاف بين لاعبي المنتخب الوطني  نايف أكرد ويوسف بلعمري خلال المباراة أمام أفريقيا الوسطى “، مشيرا إلى أن “اللاعبين هما أبناء مدرسة نادي الفتح الرباطي وتربطهما علاقة قوية”.

وأوضح الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم عقب نهاية مباراة الأسود وأفريقيا الوسطة، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بـ5 أهداف نظيفة، أن “اللاعب بلعمري يعتبر نايف أكرد كأخ أكبر له وإذا وقع شيء داخل الملعب فهو من أجل مساعدة بلعمري فقط، خصوصا أن هذا الأخير يقبل النصائح والمساعدة من الآخرين”.

وشدد الركراكي على أن “اللاعب يوسف بلعمري قدم مباراة كبيرة أمام منتخب أفريقيا الوسطى”، مشيرا إلى أن “الفريق الوطني بمثابة عائلة واحدة ويفرحون حين يلتقون لتشريف الكرة المغربية.. وعادي جدا أن يتناقشا حول الكرة”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي نجح في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في مبارياته الرسمية مع المدرب وليد الركراكي، وهزم أفريقيا الوسطى 5-0، مساء اليوم السبت، على ملعب وجدة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد