أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الثانية للأمن بولاية أمن العيون، شخصين من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 12 مذكرة بحث من طرف أمن ودرك العيون، وكذا الدرك الملكي بكلميم، من أجل قضايا إجرامية متفرقة، تسعة منها تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والنصب، فيما تتعلق باقي المذكرات بتكوين عصابة إجرامية، الضرب والجرح العمديين وإلحاق خسارة مادية بملك الغير.

وجرى حسب مصدر امني مأذون، إيقاف المشتبه فيهما بتجزئة الوحدة “الدويرات”، بعدما حاول المشتبه فيه الثاني مساعدة المشتبه فيه الرئيسي على الفرار للحيلولة دون إيقافه من طرف عناصر الشرطة.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت في هذه القضية عن حجز عدة لوحات ترقيم خاصة بالسيارات مشكوك في مصدرها، وكذا مجموعة من مفاتيح خاصة بسيارات رباعية الدفع، علاوة على هاتفين محمولين.

ويضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوفَين تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد