أخنوش من أكادير: نتائج الإنتخابات الجزئية تؤكد أن المغاربة بغاونا نبقاو فبلاصتنا

زنقة 20 . اكادير

انطلقت مساء اليوم الجمعة بأكادير، فعاليات الدورة الخامسة لجامعة شباب الأحرار، التي تنظمها الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، بإشراف عزيز أخنوش، رئيس الحزب، وبحضور كبير لقيادات الحزب، ولشباب الحزب الذين جاؤوا من مختلف جهات وأقاليم المملكة.

أخنوش، و في كلمة له بالجلسة الإفتتاحية للدورة الخامسة لجامعة الشباب الأحرار، قال ان نتائج أمس في الانتخابات الجزئية بدائرة المحيط بالرباط وبالفقيه بنصالح، حيث فاز حزبه بتلك المقاعد، تظهى قوة حضور الحزب في الحياة السياسية و الشان العام.

وشدد أخنوش قائلا “هاد الناس في إشارة لحزب (العدالة والتنمية) مغاديش يشدونا للكلام الساقط.. لأننا حنا كلنا عندنا أخلاق سياسية وأُسرية لا تسمح لنا بسب الناس”، مشيرا “جميع الانتخابات الجزئية فزنا بها نحن وهم لم يفلحوا فيها”.

وأكد أخنوش، أن “الانتخابات الجزئية الأخيرة إيجابية وفوزنا بالمقاعد لحزبنا وناس بغاونا نبقاو في بلاصتنا لاننا قمنا بمجهودات كبيرة وإنجازات لصالح المغاربة.. وأغراس أغراس ولمعجبوش الحال يسب وقول لبغى”.

قد يعجبك ايضا
  1. Belmekki يقول

    يمكن القول بان هناك فرق شاسع بين حكوتكم و الحكومات السابقة، لكن لازال هناك بقع المحسوبية و الزبونية في التوظيف و اسناد المسؤوليات في عدة قطاعات حكومية التي تشرفون عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد